تخطى إلى المحتوى الرئيسي

سياسة الخصوصية والاستخدام

بيان سياسة الخصوصية

هو تنظيم لسياسة الخصوصية توضح فيها طريقة التعامل مع البيانات من حيث طريقة جمع البيانات وماهي البيانات التي سيتم جمعها من المستخددقيقة وكيفية حمايتها ومع من ستشارك هذه البيانات وتنطبق هذه السياسة على هذا الموقع .

جمع المعلومات

لا نقوم بجمع البيانات الا إذا قدمها المستخدم مثل التسجيل في ورش العمل أو المشاركة في النقاشات او التقديم على وظائف معلن عنها وتعتبر موافقة ضمنية للاطلاع عليها وتعتبر سرية ومحمية للمدة اللازمة ولن يتم مشاركتها الا بموافقة من المستخدم، يمكن تصفح الموقع كمجهول ولا يمكن التعرف على معلومات الشخصية مثل الاسم أو رقم الهاتف أو البريد الالكتروني.

ملفات تعريف الارتباط Cookies

هي ملفات نصية تحتوي على أجزاء صغيرة من البيانات – مثل اسم المستخدم وكلمة المرور – التي تُستخدم لتعريف جهاز الحاسوب الخاص بك أثناء استخدامك للموقع لأغراض فنية فقط مثل )كالتعرف عليك عند الزيارة مرة أخرى أو حفظ التغييرات اللي أجريتها على الدورات وأين وصل الطالب (ولا يتم استخدام البيانات المدخلة خارج هذا الإطار، يمكن رفض ملفات الارتباط بدون الحصول على مزاياها.

كيف تستخدم المعلومات؟

تستخدم المعلومات للأغراض التدريب فقط من إرسال استبيانات تنبيهات والتحديثات .

الروابط

يحتوي موقع (مركز لين التطوير) على روابط لمواقع خارجية ليست ضمن مجال المركز ولا تسري عليها سياسة الخصوصية المتبعة ولا يضمن المركز مصداقيتها أو ضمان عملها الدائم .

الحماية

يتخذ لين التطوير إجراءات مشددة محدثة لحماية امن المعلومات من أي هجمات أو دخول غير مصرح فيه للموقع ولنظام إدارة التعلم